آخر تحديث: 25 / 5 / 2020م - 3:12 ص  بتوقيت مكة المكرمة

”جهينة الاخبارية“ ترصد توفر المخزون الاستهلاكي من أسطوانات الغاز بالقطيف

جهينة الإخبارية تصوير: بدر الشاخوري - القطيف

رصدت عدسة ”جهينة الاخبارية“ توفر المخزون الاستهلاكي من أسطوانات الغاز بمحافظة القطيف.

وقامت بلدية محافظة القطيف بتعزيز الرقابة والتأكيد على العاملين في مواقع بيع وتوزيع «أسطوانات الغاز» للالتزام بالتعليمات والاشتراطات واتباع إجراءات تنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل تسليمها للمستفيد.

وشهدت محال بيع الغاز بالمحافظة الإقبال من قبل المواطنين والمقيمين وسير عملية استلام الأسطوانات الفارغة واستبدالها بأخرى مليئة بصورة طبيعية والتقيد بالخطط الاحترازية من الحفاظ على التعقيم والتنظيف من قبل العمال، إضافة لارتداء الزبائن الكمامات والقفازات وترك مسافات كافية بينهم لدرء مخاطر فيروس كورونا.

وأكد المواطنون والمقيمون أثناء ارتيادهم محال بيع الغاز، ضرورة تقيدهم بالتعليمات الصادرة من الجهات ذات الاختصاص، فيما يتعلق باتخاذ التدابير اللازمة.

وحرص أصحاب محال بيع أسطوانات الغاز على رفع مستوى التوعية والتثقيف الصحي لدى العمالة المتعاقدين معها للتقيد التام بجملة الاجراءات التي تتخذها الجهات المعنية من صحية وأمنية وتعريفهم بأهمية هذه الإجراءات وإلزامهم بالنظافة والتعقيم وارتداء الكمامات أثناء تأدية أعمالهم حفاظاً على الصحة العامة.

وقف مراقبو البلدية على هذه المحلات، لإلزام العمال بتنظيف وتعقيم جميع أسطوانات الغاز، مؤكدا أن أعمال الرقابة مستمرة ضمن الجهود المختلفة التي تقوم بها البلدية منعاً لتفشي هذا الفيروس.






















 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
خاطري ضاق
[ القطيف ]: 28 / 3 / 2020م - 11:42 م
ليش ياجماعة مافي توزيع اسطوانات غاز في المزروع أ تعبنا حلو الموضوع والي ماعنده رجال كيف يعبي اسطوانات الغاز رحم الله والديكم