آخر تحديث: 28 / 3 / 2020م - 5:09 م  بتوقيت مكة المكرمة

مفاجأة.. المختطف حبتور موجود لدى أسرة سعودية

جهينة الإخبارية نداء آل سيف - القطيف
نوري حبتور والد المختطف نسيم
نوري حبتور والد المختطف نسيم

كشفت عائلة الطفل المخطوف نسيم حبتور بأنها تعرفت على مكان ابنها منذ نحو عامين وهو يعيش لدى عائلة سعودية غير أن محاولة استرداده وصلت إلى طريق مسدود.

وكان نسيم حبتور وهو من عائلة يمنية اختطف أثناء نزهة عائلية في كورنيش الدمام عام 1996.

وقال نور الحبتور والد الطفل لـ ”جهينة الاخبارية“ «لقد حصل بالفعل أني استدليت قبل نحو عامين على شاب مطابق لمواصفات ابني المختطف نسيم».

ويعيش المخطوف حاليا مع أسرة سعودية تحتضنه بإسم ”طلال“.

ومضى يقول بحرقة قلب «بعد إبلاغي الشرطة وحضور الشاب، قمت ومعي زوجتي بمقاربة مواصفات الشاب مع مواصفات ابننا نسيم فتطابقت تماما. من حيث الشبه الكبير وعمره والعلامة التي في وركه».

وأضاف أن الشاب طلال يعيش مع أب حاضن له وهذا يزيد من احتمالية انه ابني المختطف مني.

وقال ان الأمر تطور وصل إلى القضاء ففحص الشاب لمطابقة دمه مع دمي «DNA»، مستنكرا تأخر النتيجة لشهور وبعدها ابلاغهم بأن النتيجة غير مطابقة.

وناشد الوالد حبتور الجهات المختصة بتكثيف التحقيق في قضية خطف ابنه نسيم وإعادة التحريات، مطالبا بإعادة إجراء فحص تحليل الحمض النووي ل“طلال”لبيان إذا كان هو أبنه أم لا.

وأجاب عن السؤال المثار في وسائل التواصل الإجتماعي بهل يشك في النتيجة، قال ”نعم، أنا ووالدة نسيم لم نقتنع بنتيجة الفحص، وأرجو أن يعاد الفحص مرة أخرى للتأكد“.

وقال زوجتي ب "مشاعر الأم التي لا تخطي أحسّت أن هذا الشاب هو ابننا نسيم المختطف عام 1996م، متسائلا ماذا نفعل أمام تقرير رسمي حكومي..

وذكر بأنه خاف من الطعن في التقرير، ومن مواجهة الأجهزة الرسمية بالتشكيك حتى لا أفهم خطأ، منوها بأن الركض خلف الإجراءات يتطلب مجهودا كبيرا وتفرغا تاما.

وعن المتهمة باختطاف المواليد، أكد بأنه على قناعة كبيرة أن لها علاقة باختطاف ابنه نسيم والشخص الذي كان يعيش معها من عشرين عاما.

وقال بثقة إن هذه المتهمة لديها الكثير من الأسرار التي لم تظهر بعد.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أوراق التوت
[ القطيف ]: 27 / 2 / 2020م - 10:45 ص
الله يرد ابنك سالم وتقر عينك وعين امه برؤيته يالله وتنتهي مرارة عذابكم
2
ابوخالد محمد
[ القطيف ]: 27 / 2 / 2020م - 2:17 م
القضية اصبحت قضية رأي عام ولاحل إلا إعادة التحليل تحت غطاء لجنة مختصة من عدة جهات لحسم الموضوع
3
الحمدلله
[ القطيف ]: 27 / 2 / 2020م - 2:19 م
الان في قوانيين جديدة تقدر تشتكي على اي دائرة حكوميه او اي شخص ويتم التحقيق بالموضوع وتاخذ حقك كامل بدون اي خوف والحكومه ماراح تقصر معاك راح تجيب حقك مهما كان خصمك والله يخلي حكومتنا دائماً سباقة في الخير
4
بنت القطيف
27 / 2 / 2020م - 4:14 م
معقوله كل التشابه بينك وبين ابنك نفس العمر ونفس الصوت ونفس الشكل والوحمه بوركه ولا رضو يعطوك ابنك وهناك تلاعب بفحص DNA معقوله فيه ناس متبنيه ها الطفل ومتمسكين به ويتركو والديه يتعذبو بغيابه هذه انانيه صراحه نطالب باعادة #فحص_طلال حرام ينحرم اب وام من فلذه كبدهم مهما كان مركز اللي متبني الولد في عهد الملك سلمان لايوجد فساد نطالب بمحاسبه المسؤلين عند هذا
5
أوراق التوت
[ القطيف ]: 28 / 2 / 2020م - 3:05 م
اذا كان استلموه من دور الحضانة . كيف وصل الدار وكم تاريخ الوصول ولا تكون له صوره في السجلات ساعة الوصول وكذلك بيانات عن الأسرة الحاضنة التي استلمته من دور الرعاية ؟